نهج موستيلا في ابتكار منتجاتها

نجحت موستيلا لأكثر من ستين عامًا في تطوير منتجاتها لتغذية بشرة الأطفال وأمهاتهم في شتى أرجاء العالم، هذا وتعمل منتجات موستيلا على خلق إحساس بالانتعاش مصحوبًا بعبير يعطي إحساسًا رائعًا ينتقل هذا الإحساس من الأم إلى الطفل لأكثر من ثلاثة أجيال.
 

ظلت موستيلا دائمًا هي الرائدة في هذا المجال كما حرصت -على نحو دائم ومستمر- على ابتكار أحدث الاكتشافات العلمية لتلبي أفضل احتياجات الآباء الجدد. قامت كل هذه الثورات بتغيير مسار الحياة اليومية للأطفال وأمهاتهم تغييرًا تدريجيًا، وإدخال مفاهيم وصيغ ومواد جديدة وقامت بإدخال منتجات ومجموعات عملية على نحو متزايد، وقد نتجت هذه الابتكارات المعترف بها دوليًا عن دراسة 635 من براءات الاختراع المسجلة في مختبرات إكسباسيانس في شتى أرجاء العالم خلال الخمسة عشر عامًا الماضية.
 

وحاليًا تقوم موستيلا بعرض مزايا ما يقرب من خمسين منتجًا بهدف تعزيز خبرتها التي لا مثيل لها في مجال الأمراض الجلدية أكثر من ذي قبل، نظرًا لما تتميز به منتجات موستيلا بأنها آمنة وفعالة وطبيعية، تعمل هذه المنتجات على حماية بشرة الأطفال - فضلاً عن بشرة الأمهات الجدد في الوقت الحالي وفي المستقبل.

 

إرسال

اكتشف تاريخ موستيلا

1950

 

أقام بول برتوميه، والد رئيس مجلس الإدارة الحالي، شراكة مع أحد الصيادلة لإنشاء مختبرات إكسباسيانس، وبعد الحديث مع العديد من الأمهات وإجراء البحوث على الأطفال، أدركوا أنه ليس هناك بديل للصابون للعناية ببشرة الطفل، ولأن الصابون يجفف البشرة الرقيقة والحساسة للأطفال، تيقنوا أن هناك فرصة لتطوير مستحضر اثنين في واحد -خالٍ من الصابون- يجمع بين الخصائص المنظفة والمنعمة، وكانت هذه هي المرة الأولى التي صُنع فيها لوشن تنظيف للأطفال في أوربا: حقًا إنها ثورة كاملة في هذه الآونة!

 

 

 

 

 

1960

ابتكار أول مجموعة من منتجات العناية ببشرة الطفل ووقايتها من أشعة الشمس
 

للأطفال بشرة رقيقة وحساسة؛ تحتاج إلى حماية خاصة من أشعة الشمس. وقد حرصت موستيلا على إنتاج وتطوير أول مجموعة من منتجات الوقاية من أشعة الشمس وبالأخص تلك المواد التي تدخل في تركيب مستحضرات العناية ببشرة الأطفال.

 

 

 

1979

طرح مجموعة من مستحضرات موستيلا لحماية بشرة المرأة
 

نجحت مؤسسة موستيلا في تطوير مجموعة من منتجات العناية بالبشرة المتغيرة للأمهات الجدد والسيدات الحوامل

 

1982

إنشاء مؤسسة موستيلا
 

تم إنشاء مؤسسة موستيلا تحت رعاية مؤسسة فرنسا، ولا زالت مؤسسة فرنسا تشجعها على إجراء البحوث في مجال تنمية الطفل.

1987

طرح أول غسول مزدوج الاستخدام (2 في 1) للشعر والجسم

أطلقت موستيلا النسخة الأولى لأحد أشهر المنتجات التي نستخدمها حاليًا في الأسواق، والذي يتلاءم مع العناية بالبشرة الناعمة والرقيقة للأطفال

 

 

 

 



طرح كريم الحفاض في الأسواق

قامت مؤسسة موستيلا بابتكار كريم حفاض جديد معّد خصيصًا لمعالجة الطفح الحفاظي ومنع ظهوره.

1990

طرح أول مناديل الحفاض في الأسواق
 

ابتكرت موستيلا نسختها الأولى من هذا المنتج الشهير لتقديم حلول عملية للأمهات إزاء التنظيف الفعال لبشرة الأطفال.

1994

مجموعة موستيلا 9 أشهر
 

موستيلا 9 أشهر هي أول مجموعة كاملة تستخدمها الأمهات الجدد والحوامل؛ فهي تقدم مجموعة من المنتجات بتركيبة خاصة لضمان الحفاظ على جمال البشرة خلال فترة الحمل

 

 

 

 

 

 

 

 


جل التنظيف للأطفال
 

جل التنظيف الخالي من الصابون هو أحد المنتجات المصنعة خصيصًا لحديثي الولادة، وهو من أشهر المنتجات المستخدمة في مستشفيات وعيادات الولادة في فرنسا.

1999

لوسيون أو سائل تنظيف البشرة PhysiObébé
 

طريقة جديدة مبتكرة لتنظيف البشرة، حاز سائل تنظيف البشرة بدون شطف على جائزة الابتكار من رابطة مصنعي منتجات الأطفال (JPMA) في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

 

 

 

 


مستحضرات الجلد الطبية للأطفال
 

صممت خصيصًا لمعالجة الأعراض التي تظهر على جلد الأطفال الرضع والأطفال، وقد استهلت موستيلا هذه المستحضرات المتخصصة بكريم الترطيب ستيلاتوبيا الذي يعمل على إعادة ترطيب البشرة الجافة.

2002

زيت التدليك من موستيلا
 

يستخدمه كلٌ من الأطفال والأمهات للشعور بحالة من الاستجمام ولحظات من الحنان معًا، وقد حاز هذا المنتج على جائزة مجلة أوسكار لمستحضرات التجميل عام 2003.

 

 

 

 

 

 

 


سائل فسيوبيبي لتنظيف الوجه قماشة منظفة للوجه
 

هي إحدى المستحضرات الموجودة الآن، ويمكنك استخدام قماشة منظفة للوجه لتنظيف وجه الأطفال.

2004

مستحضر ستيلاكتيف® – يستخدم في حالات الطّفح الحفاظيّ المتوسطة والحادة
 

فبتركيبته الجديدة المبتكرة، يعمل هذا المستحضر على تحييِد عمل الإنزيمات التي تؤدي إلى الطفح الحفاظي وإيقاف النمو المِكروبي وتجديد خلايا مرة ثانية.

2008

مستحضر ستيلابروتيكت
 

تطرح موستيلا مجموعة من المنتجات المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية؛ وهذه المجموعة هي الأولى من نوعها التي تختص بعلاج بشرة الأطفال الحساسة والمتهيجة. 

 

 

 

 

 

 

 

2009

مجموعة جديدة من منتجات موستيلا 9 أشهر
 

تطرح موستيلا تشكيلة متنوعة من منتجات موستيلا 9 أشهر للعناية بالبشرة، وقد صُممت خصيصًا للبشرة الضعيفة والحساسة للأمهات الجدد والحوامل

2010

تحتفل موستيلا بمرور 60 عامًا على إنشائها
 

ستون عامًا من الخبرة والابتكار في مجال العناية بالبشرة للأمهات وللأطفال. وخلال هذه الفترة، حرصت موستيلا على تطوير منتجاتها كي تلبي احتياجات الأمهات وكذلك العاملين في مجال الرعاية الصحية، مستخدمةً أحدث الاكتشافات العلمية في ابتكار منتجاتها.

2013

 

تسعى موستيلا بيبيه لتطوير منتجاتها
 

بعد عشر سنوات من البحث، اكتشف خبراء مؤسسة موستيلا شيئًا لا يمكن تصوره. على الرغم من رقة وضعف بشرة الطفل، إلا إنها غنية بمجموعة وفيرة من الخلايا الأصلية – المعروفة باسم "الخلايا الأم" – وموجودة بأعداد هائلة أكثر مما تعتقد، على الرغم من وفرة هذه الخلايا الفريدة من نوعها طيلة الحياة؛ إلا أن هذه الخلايا ضعيفة للغاية ويحتمل أن تكون عرضة للتأثر بضغوط البيئة الخارجية.

ولحماية البشرة الغنية بهذه الخلايا، تسعى موستيلا دومًا لإعادة تطوير منتجاتها وقد نجحت في تطوير مجموعة من المستحضرات الجديدة التي تحتوي على مواد طبيعية أكثر من ذي قبل وهي غنية بعنصر بيرسيوسي® أوفوكادو النشط الحاصل على براءة اختراع، ويتسم هذا العنصر باحتوائه على بعض الخصائص الطبيعية والبيولوجية وانسجامه التام مع البشرة؛ حيث يقوم بحماية خلايا البشرة الغنية ويعمل على تقوية الحاجز الجلدي لدى الأطفال، وعليه نجد أن موستيلا تحتل مركز الصدارة في مجال مستحضرات العناية ببشرة الأطفال.