تعهد موستيلا بتوفير السلامة والجودة

تعهد موستيلا بتوفير الأمان والجودة

أدركت موستيلا منذ نشأتها بأنه ليس هناك ما هو أغلى من طفلك، لذا كانت مسألة الحفاظ على سلامة المنتجات وجودتها هو شغلها الشاغل وأولى أولوياتها. واستنادًا إلى خبرتها الكبيرة في مختبرات إكسباسيانس، تواصل موستيلا إجراء البحوث على بشرة الأطفال، وتقوم بإخضاع منتجاتها تحت الاختبار قبل طرحها في الأسواق. عندما تختار منتجات موستيلا، تأكد من اختيارك منتجًا آمنًا وفعالاً ومداومتك على استخدامه من أول مرة وحتى آخر مرة.

 

مستحضرات تتناسب مع البشرة بشكل جيد

تتوخى موستيلا الحذر الشديد إزاء العناصر التي تدخل في تركيب مستحضرات بشرة الأطفال والحوامل و الأمهات الجدد:

> يلبي كل مستحضر من مستحضرات موستيلا الاحتياجات الخاصة التي تحتاجها بشرة الأطفال (سواء كان للبشرة الصحيحة أم البشرة التي تعاني من مشكلات) وبشرة الأمهات الجدد والحوامل.

> منتجات موتسيلا جميعها مضادة للحساسية، وهذا يعني أنها لا تحتوي على أي مثيرات؛ وقد صممت خصيصًا لتقليل مخاطر التعرض لأمراض الحساسية، وقد اعتادت بعض المختبرات المستقلة المتخصصة على إجراء بعض الاختبارات الطبية لهذه المنتجات للتأكد من مدى تحمل هذه المنتجات.

>استثناء العديد من المكونات المشكوك فيها في تركيب مستحضرات موستيلا، ومن بينها الباربين والفينوكسيثانول والفثالات والمركب الكيميائي ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الخل (EDTA) والكلُوروفينيزين.

> تحاول موستيلا استخدام المكونات الطبيعية أو ذات المنشأ الطبيعي، كلما كان ذلك ممكنًا: تتكون المنتجات التابعة لموستيلا بيبيه حاليًا من متوسط 92% من المكونات الطبيعية.

> عنصر بيرسيوس الأفوكادو® هو مكون طبيعي نشط يُستخدم في معظم مستحضرات موستيلا بيبيه وقد تم اختياره لأنه يتناسب مع أنواع البشرة الرقيقة والضعيفة؛ ويتميز باحتوائه على بعض الخصائص البيولوجية؛ حيث يجمع بين قوة تحمل البشرة له وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

 

الوقاية المثالية

تصب مؤسسة موستيلا تركيزها على وقاية منتجاتها؛ حيث تبذل قصارى جهدها لتوفير تدابير السلامة لمستخدمي هذه المنتجات:

> عدم استخدام المواد المشكوك فيها مثل الباربين والفينوكسيثانول في منتجات موستيلا.

> يقتصر استخدام موستيلا على المواد الحافظة التي صدّقت عليها السلطات الصحية وأثبتت أنها آمنة وفعالة بدرجة عالية عند وضعها على أنواع البشرة الأكثر حساسية.

تلعب كلٌ من الطريقة التي صممت موستيلا على أساسها المستحضرات (معرفة الرقم الهيدروجيني والعناصر المستخدمة) وكذلك الاختبارات الميكروبيولوجية التي أجريت على كل عنصر دوراً رئيسيا في تحديد كيفية تخزين هذه المستحضرات.

> لا تحتوي بعض منتجات موستيلا (مثل مستحضر ستيلابروتيكت) والتي تختص بعلاج حالات تهيج البشرة أو البشرة الرقيقة على المواد الحافظة. يتم تعقيم هذه المنتجات في عبوات خاصة لا تحتوي على هواء للتأكد من عدم تعرض هذه المنتجات للهواء أو لعوامل البيئة المحيطة في أي مرحلة، وعليه فإن هذا يقلل من مخاطر تلوث هذه المنتجات.

ونظرًا لأنه يتم تخزين هذه المنتجات بكفاءة عالية؛ فإنها تظل سارية المفعول لمدة أدناها ثلاثين شهرًا من تاريخ الإنتاج، ويظهر تاريخ انتهاء صلاحية هذه المنتجات على كل عبوة من عبوات المنتج بجوار هذا الشعار:Logo

 

 

 

 

 

المخاطر المتعلقة بسوء التخزين!

نظرًا لأن مستحضرات الأطفال عادة ما يتم استخدامها في الحمام؛ فهو يعد بيئة دافئة ورطبة تلاءم نمو البكتريا والعفن، وإذا تلوثت هذه المستحضرات بفعل هذه الجراثيم؛ فإنها قد تؤدي إلى انتشار الأمراض المعدية وتصبح بشرة الأطفال أكثر عرضة لهذه العدوى، ولتوفير التدابير الأمنية للمستخدمين؛ كان على موستيلا تخزين منتجاتها بصورة صحيحة.

 

التدابير الأمنية المشددة

نظرًا لأنه ليس بإمكانك توخي الحذر عند التعامل مع بشرة الأطفال الحساسة وبشرة الأمهات الجدد والحوامل، اتخذت موستيلا بعض التدابير المشددة التي تتعلق بتطوير منتجاتها، وهذه التدابير أشد صرامة من تلك التي تفرضها المتطلبات التنظيمية الرسمية:
 

اختبارات السلامة

وقبل اختيار هذا المستحضر، تأكد من أن مؤسسة موستيلا قد أجرت مجموعة من الاختبارات على هذا المستحضر للتأكد من سلامته الكاملة، حيث إن هذه المستحضرات خضعت لاختبارات جلدية وبصرية ومضادة للحساسية واختبارات التسمُّم الضوئي أو أي من هذه الاختبارات للتأكد من مدى سلامة وكفاءة هذه المنتجات من كافة الجوانب، بينما يحتل علماء البحث لدينا الصدارة في استخدام بشرة الطفل التي نمت وتجددت تحت ظروف هذه المختبرات وذلك لإجراء بعض الاختبارات عليها.
 

> تقييم مدى تشوه الجنين

تجري مؤسسة موستيلا اختبارات خاصة على منتجات موستيلا التي تستخدمها المرأة طيلة أشهر الحمل التسعة، ويقوم أحد اختصاصيي السموم ممن لا ينتمي إلى هذه المؤسسة بإجراء هذه الاختبارات التي تهدف إلى أن هذه المنتجات لا تمثل أي خطورة على الأجنة أو على الرضع.
 

> اختبارات الكفاءة

يتم تقييم كفاءة منتجات موستيلا عن طريق إجراء بعض اختبارات الاستخدام والتجارب السريرية أو أي منهما ثم يقوم متخصصون في مجال الأمراض الجلدية وطب الأطفال والنساء والتوليد بإجراء بعض الدراسات والبحوث الطبية عليها.
 

> إجراء الفحوص خلال فترة التصنيع وبعدها

يتم فحص منتجات موستيلا في مختلف مراحل الإنتاج للتأكد من عدم تلوث هذه المنتجات بالبكتريا ولضمان ثبات تركيبتها.

 

> الرقابة المفروضة على مستحضرات التجميل

وبعد طرح هذه المنتجات في الأسواق، تواصل مؤسسة موستيلا فحصها لهذه المنتجات من خلال نظام مراقبة مستحضرات التجميل. وإذا تم الإبلاغ عن أي تأثير سلبي وغير مرغوب فيه؛ تقوم موستيلا على الفور بتحليل هذا المستحضر لتحديد أسباب المشكلة وإيجاد حل لها في الحال.

 

 

إرسال