الدعم الذي تقدمه مختبرات إكسباسيانس

يقوم مختبر إكسباسيانس بتركيب أدوية ومستحضرات التجميل تحتاجها الأسرة، ولديه خبرة معترف بها في معالجة التهاب المفاصل وفي مجال العناية بالبشرة، وخصوصًا للأطفال والشباب والحوامل

 

تحتل كلٌ من بايسكليدني 300 وموستيلا صدارة العلامات التجارية في فرنسا وتتزايد قيمتها في شتى أنحاء العالم بشكل كبير

 

هذا وتحظى هذه المختبرات بخبرة بالغة في مجالات إعادة تجديد الحاجز الجلدي وخلايا البشرة والغضروف، وهذه هي المجالات الرئيسية التي وضعها مركز البحوث والتطوير نصب عينيه.

إن أولى أولويتنا تتمثل في الحفاظ على صحة الإنسان ورفاهيته. ووفقًا لهذه الأهداف، اعتمدت شركتنا نهج المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات (CSR) من خلال تحليل الآثار التي تنعكس على الناس والبيئة

 

ويشمل هذا النهج سياسة إمدادنا بالمواد النباتية الخام شريطة ألا تلحق الضرر بالمزارعين والبلدان التي تنتج لهم، وإننا نعتمد نهجاً صديقًا للبيئة لتصميم المنتجات لدينا. ويتضمن البحث والتطوير لدينا تقديم الخبرات اللازمة في مجال استخراج النبات حيث يمكنه اعتماد نهجاً آمنًا بغية تطوير المكونات الجديدة النشطة من النباتات.   

 

تمثل المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات إحدى الطرق التي تؤدي إلى الابتكار وتساعد على الإنفراد بالقمة، وتساعدنا أيضًا على تقوية وتطوير الأدوار التي نلعبها في مجال مستحضرات التجميل وأمراض الروماتزم والأمراض الجلدية في الأسواق العالمية. تقع المؤسسة في إقليم أور ولوار, ويعد مكان مركز البحوث والتطوير ومواقع الإنتاج بمثابة أفضل ضمان ممكن على أن منتجاتنا يتم تصنيعها بالفعل في فرنسا.

 

أهم الأرقام المحققة في عام 2014 

> تاريخ الإنشاء: 1950

> عدد الموظفين: 893

> تصنيع 58 مليون منتج

> معدل رأس المال (المقدر) في عام 2013: 259.4 مليون دولار

> توزيع المنتجات على 85

> إنشاء اثنا عشر شركات تابعة في أوروبا ودول العالم الثالث

إرسال