عنصر بيرسيوس الأفوكادو®

وللحفاظ على عدد وفير من الخلايا التي تحتوي عليها بشرة الأطفال، تقوم موستيلا باستخلاص عنصر كيميائي نشط من الأفوكادو يتلاءم جيدًا مع البشرة ويكون له تأثير فعال على البشرة يمكن للبشرة تحمله.

 

محاكاة الطبيعة

في عالم مستحضرات التجميل، تستخدم كلمة "محاكاة الطبيعة" في وصف العنصر النشط الذي يحاكي الطبيعة في طريقة تركيبه أو في طريقة عمله، تتلاءم العناصر النشطة الطبيعية مع البشرة كما أنها تحظى بمستويات عالية من الكفاءة والتحمل.

 

دائما ما تنظر موستيلا إلى النبات على أنه مصدر للعناصر النشطة الأساسية التي تتكون منها منتجاتهم، ولحماية عدد وفير من الخلايا التي تحتوي عليها بشرة الأطفال، اختار باحثون من موستيلا ممن يقومون بإجراء البحوث في مختبرات إكسباسيانس نبات الأفوكادو من بين عدد هائل من النباتات الأخرى، وبفضل خبرتهم الفريدة في هذا المجال، نجح خبراء موستيلا في تحديد الجزيئات النادرة جدًا في الطبيعة؛ فهذه الجزيئات تساعد في نضج هذه الثمرة ونموها، وقد تم استخلاص هذه الجزيئات وتنقيتها وتركيزها والاستفادة من العنصر الطبيعي النشط الموجود به، عنصر  بيرسيوس الأفوكادو®.

 

الفوائد الجلدية الفريدة من نوعها

يلبي عنصر البيرسيوس المستخلص من ثمار الأفوكادو كل ما تحتاجه بشرة الأطفال بدءًا من لحظة ميلادهم قد ثبتت كفاءته علميًا:
> يساعد في تطوّر وظيفة الحاجز الجلدي للأطفال ويزيد من إنتاج عدد من عناصره الأساسية مثل (البروتين والدهون).
> يقي الخلايا الكثيرة التي تعمل كدرع ويحمي أيضًا الخلايا الجلدية من العوامل البيئة الخارجية.

وبإجراء الاختبارات السريرية لعنصر  بيرسيوس الأفوكادو®، أدركنا أنه أحد عناصر الجيل الجديد من العناصر الطبيعية النشطة، التي تتلاءم مع بشرة الأطفال، وبهذا تصل إلى أقصى حد من التحمل المصحوب بالكفاءة المرجوة منه.

 

حماية الجيل الجديد من العناصر اللازمة لحماية بشرة طفلك

اختارت مؤسسة موستيلا عنصر  بيرسيوس الأفوكادو® لما يحتويه هذا العنصر على خصائص مفيدة يمكن إدماجها في تركيب مستحضر موستيلا بيبيه، وهذا يعني أنه عندما تستخدم أحد منتجاتنا فإنك تحمي بشرة طفلك الغنية بالخلايا وتساعد على إنمائها سواء كان ذلك الآن أم في المستقبل.

 

وهذا العنصر الآمن النشط لا يلحق أي أضرار بالبيئة الخارجية

،ويتلخص الأمر بالنسبة لموستيلا في أن حماية بشرة الطفل يرتبط ارتباطًا وثيقًا بحماية الطبيعة. صُممت كل منتجات موستيلا للحد من تأثير هذه المنتجات على البيئة المحيطة. ووفقًا لهذا النهج؛ يستخلص عنصر  بيرسيوس الأفوكادو® بطريقة آمنة وموثوق بها:

> ومن قطاع الأدوية الذي يتعهد بتعزيز التنوع البيولوجي، تنمو ثمار الأفوكادو التي تستخدمها موستيلا في ظل ظروف بيئية مناسبة تتفق مع الضمانات التي يمكن تعقبها.

 

محاكاة الطبيعةالكفاءة المثبتة سريريًا

يقوم عنصر  بيرسيوس الأفوكادو® بحماية 80% من واسمات الخلايا الأصلية خلال تعرّضها لأقوى ضغوط خارجية.

 

إرسال