التزاماتنا

ضمان السلامة

تعلم موستيلا يقينًا أنه ليس هناك ما هو أغلى من طفلكِ، لذا فهي تتعهد بتوفير السلامة وتجعلها محور اهتمامها وأهم ما يشغلها، ومن خلال تعاون موستيلا مع العاملين بمجال الرعاية الصحية لتطوير منتجاتها، فإن منتجات موستيلا جميعها مضادة للحساسية ويمكن للبشرة تحملها كما أنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية مثل البارابين أو الفينوكسيثانول أو الفثالات أو الكحول. وقبل الترويج لهذه المنتجات في الأسواق، يتم إجراء بعض الاختبارات الدقيقة على هذه المنتجات للتأكد من أنها تتمتع بأعلى درجات من الجودة والسلامة. 

 

فعاليتها المثبتة في طليعة بحوث الأمراض الجلدية

منتجات موستيلا هي ثمار جهد وعمل مختبرات إكسباسيانس وبسبب خبرتها أيضًا في مجال الأمراض الجلدية، وقد حرص الخبراء في هذا المجال على توخي الحذر في تقييم كل هذه المنتجات باعتبارها جزءًا من التجارب الطبية أو من اختبارات الاستخدام للسيطرة على الأمراض الجلدية وأمراض الأطفال لتظهر مدى سلامتها وفاعليتها.
 

المنتجات الطبيعية المتخصصة

يحظى عالم النباتات بموارد لا حصر لها لتغذية وتقوية البشرة الحساسة، وتعطي موستيلا الأولوية لاستخدام المكونات الطبيعية أو ذات منشأ طبيعي في كافة منتجاتها: فعلى سبيل المثال, تحتوي منتجات موستيلا بيبيه على متوسط 92% من المكونات الطبيعية. 

 

متعة فريدة عند استخدام هذه المنتجات

تتمتع منتجات موستيلا بدرجة عالية من الحسية، والتي من شأنها أن تعزز من لحظات الألفة بين الأم والطفل من خلال الإحساس بالراحة والسعادة عند استخدام هذه المنتجات؛ فالرائحة النفاذة تحول كل حركة أو جهد تبذله الأم إلى لحظات من السعادة وتوقظ كل حواسها.
 

علامة تجارية جديرة بالمسؤولية

تتضمن عملية الاعتناء بأطفالنا الاعتناء أيضًا بالبيئة التي يعيشون فيها، ففي كل مرحلة من دورة حياة منتجاتها، تبذل موستيلا كل ما في وسعها للحد من التأثير على البيئة فعلى سبيل المثال، يمكن إعادة تدوير زجاجات موستيلا جميعها هذا ويتم تصنيع العلب التي تستخدمها موستيلا من المواد الخام التي يتم استخراجها من الغابات المدارة بصورة مستدامة، وتحرص موستيلا بيبيه على عمل تركيبات ذات رغوة ؛ تتميز بأن جميعها قابل للتحلل.
 

الدعم المتواصل للآباء الجدد والمستقبليين

لا يقتصر التزام موستيلا على دعم منتجاتها فحسب؛ بل إنها تتعهد أيضًا بدعم الآباء ومساعدتهم، هذا وتحرص موستيلا دومًا على دعم الآباء الجدد والمستقبليين لأنهم قد اكتشفوا أسرارًا في متعة وبهجة الأبوة. ولطالما ظلت هذه العلامة التجارية موجودة طيلة هذه الفترة، تتعهد موستيلا بإسداء النصيحة والمشورة التي عمدوا إلى تطويرها وذلك بالتعاون مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية ورعاية الأطفال الرضع ومنذ ظهورها، وهي تقدم الدعم للآباء الصغار والمستقبيليين لأنها قد اكتشفت أسرار متعة الأبوة، فكل يوم تسعى موستيلا لدعم ومساعدة الآباء لتوفير الرعاية التي يحتاجها أطفالهم بإرشادهم وتوجيهم برفق للارتقاء بهم.

 

الالتزام الاجتماعي

 أنشأت مؤسسة موستيلا بدعم من مؤسسة فرنسا وتتعهد بدعم المتخصصين في مجال الرعاية الصحية المشاركين في مجال رعاية الأطفال الرضع: فمنذ عام 1982، يتم دعم المبادرات البحثية في مجال طب الأطفال، وتوفير متخصصين في مجال الرعاية الصحية للأطفال الرضع ومجموعة من الأطباء المتخصصين في طب الأطفال والنساء والتوليد فضلا عن دعم الجمعيات الأخرى المشاركة في المجال ذاته.

 

 

*ولتقليل التعرض لخطر مرض الحساسية، تقوم مؤسسة موستيلا بتركيب الدواء

إرسال