المكونات الطبيعية و موستيلا

منذ البداية ، كانت الطبيعة هي المصدر الأساسي الذي تعتمد عليه منتجات موستيلا. و من الجدير بالذكر أن جميع منتجات موستيلا بيبي تحتوي على متوسط 92% من المكونات الطبيعية.

لقد أصبحت الموارد الطبيعية هي المصدر الأساسي الذي تعتمد عليه منتجات موستيلا.

و لكي نكون قادرين على تقديم المزيد لكم، نعتقد أنه لا بد من إخضاع الطبيعة للمراقبة و ذلك لأن الأمن والكفاءة ومتعة استخدام منتجاتنا هي أحد متطلباتنا الأولية كما ترشدنا التوقعات في كل اختيار.

إن الإسلوب الذي نتبعه يراعي الأستخدام المسؤول للمنتجات الطبيعية و يؤدي هذا الإسلوب إلى تطبيق ثلاثة مبادئ رئيسية من شأنها أن تقودنا إلى تطوير منتجاتنا، و هذه المبادئ هي:
 

1. إعطاء الأولوية للعناصر أو المكونات الطبيعية على قدر الإمكان
2. استخدام بعض العناصر الصناعية فقط إذا لزم الأمر
3. الالتزام باستخدام أفضل مواد فعالة ممكنة و عدم إستخدام أي مواد قد يكون لها تأثير ضار أو تأثير سلبي على البيئة

 

1. إعطاء الأولوية للعناصر أو المكونات الطبيعية.

تضم الطبيعة عددًا من الموارد غير المحددة لحماية البشرة الحساسة، لذلك فإننا نعطي الأولوية للعناصر أو الخصائص الطبيعية داخل منتجاتنا و التي تتوفر فيها السلامة والكفاءة ومتعة الاستخدام. وتحتوي منتجات موستيلا بيبه اليوم على متوسط 92% من المكونات أو الخصائص الطبيعية. والجدير بالذكر أن مختبرات إكسبانسيانس تتولى مراقبة النباتات كما نقوم بتنمية أصول الأعشاب مثل الأفوكادو وعباد الشمس حيث تعزز فوائدها من مزايا العناية التي نقوم بها.

 

وفي تصنيع منتجاتنا  نعتمد كليةً على معايير Ecocert التي من شأنها تحديد القواعد الخاصة بمستحضرات التجميل البيولوجية والإيكولوجية

هل المكونات  طبيعية أم ذات منشأ طبيعي؟

لهذين المفهومين، نستخدم التعريفات المصطلح عليها في Ecocert وهي « صديقة البيئة - مستحضرات التجميل البيولوجية والإيكولوجية»:

- ويمكننا أن نطلق على مفهوم المنتجات الطبيعية، أي مادة مشتقة من الطبيعة مباشرة سواء كانت خاما أم تمت معالجتها من خلال عمليات فيزيائية معتمدة من جانب Ecocert. و هناك ثمة أمثلة لهذه المنتجات الطبيعية مثل المياه أو الزبد أو الزبد النباتي أو شمع العسل وما إلى آخره.

العناصر طبيعية المنشأ مشتقة من الطبيعة وتم تحويلها من خلال العمليات الكيميائية التي اعتمدها Ecocert، وتشتمل الأمثلة في هذه الفئة على مستحلبات أو عوامل مساعدة على التبلور أو مرطبات نباتية (جلوكوسيدات جوز الهند، الجينات، صمغ الكزنتان وما إلى ذلك).

 

2. استخدام بعض العناصر المركبة إذا لزم الأمر

 

تعطي موستيلا الأولوية للمنتجات الطبيعية لكن ليس بأي ثمن. اننا نترك لأنفسنا الفرصة لاستخدام المكونات الصناعية حينما لا تسمح المنتجات الطبيعية بتلبية متطلباتنا من حيث السلامة والكفاءة ومتعة الاستخدام، حينما لا يكون هناك بديل لتلك المنتجات الطبيعية أو حينما تكون تلك المواد الطبيعية غالية الثمن كي نتمكن من عرض منتجاتنا بأسعار معقولة.

ولا يمكننا الاختيار سوى من بين المركبات التي أقرتها اللوائح والقوانين الأوربية وتلك التي تلبي متطلبات السلامة والكفاءة؛ لذا يمكننا الاستفادة من المواد الحافظة أو واقيات الشمس أو العطور أو من منظمات الرقم الهيدروجيني pH ذات المنشأ المركب.

كما أننا ملتزمون بتقييد استخدام بعض المكونات الصناعية مثل الشموع المركبة والزيوت المعدنية (لتعطي ملمسًا ناعمًا وتمنح إحساسًا بالراحة)، السيليكون (المستخدم خاصة في الشمس) أو الأصباغ الصناعية (التي تمنح ثباتًا أكثر من تلك الألوان الطبيعية).

 

3. ملتزمون بالبحث عن أفضل المكونات الفعاله والتي ليس لها أي اثار سلبيه الالتزام على البيئة 

 

لقد قمنا بإزالة العديد من العناصر الضارة لضمان الحصول على مكونات أكثر أمانا لبشرتك وبشرة طفلك وكذلك أيضًا لا تسبب ضررا للبيئة . وعلى سبيل المثال جميع منتجاتنا صممت :

- خالية من الايثانول 
- خالية من الزيوت العطرية
- خالية من مادة البارابين
- خالية من الفينوكسييثانول
- خالية من مادة الفثاليت
- خالية من المستخلصات النباتية للنباتات المعدلة وراثيًا
- خالية من كلوروهيدرات الألومنيوم
- خالية منأي عناصر حيوانية باستثناء منتجات النحل (مثل شمع العسل وما إلى ذلك) واللانولين النقي ومنتجات الألبان
- خالية من مركب التيربين (الكافور، المنثول، زيت اليوكاليبتول)
- خالية من مادة التريكلوسان

 

لمعرفة المزيد، يُرجى تنزيل التعريف الكامل للمنتجات للطبيعة للاطلاع على منتجات العناية بالبشرة بمختبرات إكسبانسيانس.

إرسال